Loading Offers..
100 100 100

كيف تكتب العنوان البارز الأمثل لملفك المهني على لينكدإن؟

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

أقضي الكثير من الوقت في مساعدة الأشخاص على تحسين ملفهم الشخصي في لينكدإن وتنسيقه ليكون متّسقًا مع علامتهم التجارية الحقيقية على أرض الواقع. وكثيرًا ما سُئلت عن أمثلة على الملفات الشخصية التي تحقق أفضل أداء في إظهار شخصية منشِئيها. وعلى الرغم من وجود عدد قليل للغاية من الملفات المهنية التي يكون فيها كل عنصر مثاليًا، إلا أنني شاهدت العديد من الأمثلة على الملفات المهنية التي تتّسم بالشفافية والواقعية والإقناع والتميّز. عندما يقوم شخص ما بمراجعة حسابك عبر الإنترنت، فإن الجوانب الأربعة الأكثر أهمية في ملفك المهني على لينكدإن هي: · العنوان البارز. · الصورة الشخصية. · الملخص. · الخلفية. تساعد هذه العناصر الشخص الذي يطّلع على صفحتك على تحديد ما إذا كان يرغب في معرفة المزيد عنك، وتعطيك فرصة لإخبار قصتك في العالم الرقمي بطريقةٍ تنافس تجارب العالم الواقعي. هذه المكوّنات أيضًا هي العناصر التي يخطئ كثير من الناس بشأنها. من السهل نسبيًا صياغة الأجزاء الأخرى من ملفك المهني وترتيبها وتنسيقها، مثل الخبرة والتعليم؛ لأنها تستند إلى الحقائق، ونحن معتادون على كتابة هذا النوع من المحتوى بوصفه أهم ما نذكره في وثائقنا المهنية أو سيرتنا الذاتية. في المقابل، فإن العناصر الأربعة المذكورة أعلاه تتطلب فرقًا دقيقًا. لذلك من المهم الحصول على بعض النصائح والأمثلة لمساعدتك على إتقانها. في هذه المشاركة، أشارك توضيحات رائعة حول كيفية استخدام عنوانك البارز كمغناطيس لجذب الأشخاص للاطّلاع على بقية ملفك المهني. يلعب العنوان البارز في لينكدإن دورًا مهمًا. لذا، تعامل معه شأنه شأن أي عنوانٍ لإعلان . تتمثل مهمة العنوان البارز في مساعدة القارئ على تحديد ما إذا كان يريد الاستمرار في قراءة ملفك أم لا. إذا كان العنوان البارز الخاص بك لا يزيد عن كونه أكثر قليلًا من مسمّاك الوظيفي، فإنه لن يفعل الكثير لإشراك القارئ، ويجعلك تبدو كسلعة قابلة لاستبدالها بأي شخص آخر يشترك معك في هذا اللقب الوظيفي. إذا لم تنشئ عنوانًا بارزًا خاصًا بك، فهذا يعني أن لينكدإن سيقوم بملء خانة هذا العنصر باسم لقبك الوظيفي الحالي؛ وهذه غفلة كبيرة. لتصنيف العنوان الرئيس وجعله بارزًا، اِستخدم هذه الصيغة المجربة: المسمى الوظيفي/ الشركة + الكلمات الرئيسة + الشرارة! المسمى الوظيفي والشركة إن مسماك الوظيفي وشركتك يجعلانك ملائمًا ويُظهران التزامك بربّ عملك الحالي. تساعد هذه المعلومات الأساسية زائري ملفك في تحديد مدى ملاءمتك. الكلمات الرئيسة الكلمات الرئيسة هي في الواقع مفتاح العثور عليك عند استخدام البحث على لينكدإن؛ فهي تؤثر على الطريقة التي تُعرض بها نتائج البحث. يجب أن تعرف جميع الكلمات الرئيسة التي سيستخدمها الأشخاص لمحاولة العثور عليك ثم تقوم بتضمينها في عنوانك البارز. الشرارة الشرارة هي العنصر المفضل لدي؛ فهي أمر يجعلك مثيرًا للاهتمام ويجعل الآخرين يودّون التعرف عليك. إنها تُظهِر كيفية قيامك بما تقوم به، فضلًا عن القيمة التي تقوم بإنشائها عندما تفعل ذلك. إنّ الشرارة هنا لمساعدتك على أن تبرُز. يمكن أن تكون صياغة عنوان بارز يفعل كل هذه الأمور بـ 120 حرفًا فقط تحديًا كبيرًا، ولكنه أمر يستحق العناء وبذل الجهد للقيام به على النحو الصحيح. في ما يلي بعض العناوين الرئيسة التي أعتقد أنها تفِي بالغرض: · يقوم جواو روكو بتضمين جميع كلماته الرئيسة في عنوانه البارز، بل ويترك مجالًا صغيرًا لبيان فلسفته "بناء العلامة التجارية من خلال الأشخاص". · على الرغم من أن العنوان البارز لـ "نوال فاخوري" لا يشتمل على كل كلماتها الرئيسة، إلا أنه مثير للإعجاب. إنه يُرادف علامتها التجارية الشخصية في التشجيع والإيجابية؛ اسأل أي شخص يعرفها. وأتحداك أنك ستودُّ معرفة المزيد عنها. · من ناحية أخرى، يقوم دواين كونرود بعمل استثنائي في تضمين كافة كلماته الرئيسة، ويضيف شيئًا ذا بُعدٍ شخصي حتى تشعر وكأنك تعرف المزيد عنه. [المترجم: حرصتُ على توافر السمات التي شرحها كاتب المقال عند اختيار عنواني البارز في ملفي المهني على لينكدإن]. الآن حان دورك. استخدم الصيغة المجرّبة لإنشاء عنوان بارز جذاب وأصيل على حد سواء.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..