Loading Offers..
100 100 100

أفضل تطبيقات الكاميرا لأجهزة (Android) و (iPhone)

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

يأتي كل هاتف ذكي مزودًا بتطبيق كاميرا مع بعض الميزات الأساسية الجميلة المدرجة كمعيار قياسي. ومع ذلك، قد لا تحتوي تطبيقات الكاميرا الافتراضية على المجموعة الكاملة من الميزات التي قد ترغب فيها أو تحتاج إليها. لحسن الحظ، هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا البديلة لهاتفك الذكي، ولكن ما هو أفضل تطبيق كاميرا لك شخصيًّا؟ لمساعدتك في تضييق نطاق البحث، إليك أفضل تطبيقات الكاميرا لنظامي التشغيل (Android) و (iPhone) التي يمكنك تثبيتها الآن.

1. Camera +2

يحتوي التطبيق على ميزات كثيرة جدًّا، لا يحتاج المستخدمون العاديون إلى القلق؛ لأن لديك الكثير للعمل معه، مع أدوات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص وفلاتر الصور التي يمكن الوصول إليها بسهولة، يمكنك أيضًا مراجعة جميع صورك بسرعة في منطقة (Lightbox) والتي ستتم مزامنتها مع مساحة تخزين (iCloud).

2. Cymera

لا تحاول (Cymera) التنافس مع أي تطبيقات تصوير قوية، إنه يستهدف فقط المستخدمين العاديين الذين يريدون فقط جعل صورهم أكثر جاذبية، مع أكثر من (100) مرشح لصور السيلفي، وأنماط تصوير متنوعة، وأدوات الإصلاح التلقائي المعروضة، لديك سبعة خيارات عدسات مختلفة للاختيار من بينها، بالإضافة إلى بعض ميزات التحرير الأساسية مثل إزالة العين الحمراء.

3. Manual

إذا كنت من مستخدمي (iPhone) وتبحث عن واجهة بسيطة ذات ميزات احترافية، فيجب أن تنظر إلى (Manual) الدليل موجود في الاسم – إنه تطبيق مصمم للتخصيص، لذلك ليس تطبيقًا يجب على المستخدمين العاديين التفكير في استخدامه، يتيح لك (Manual) الحفظ بتنسيق (RAW) لمنحك أفضل جودة للصورة، وهو أمر مفيد عندما تتعلم التحرير في (Photoshop).

4. Camera FV-5

هو تطبيق كاميرا آخر لنظام (Android) يستهدف سوق التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، يأتي إما كتطبيق مجاني أو مدفوع، مع الإصدار المدفوع الذي يمنحك الوصول إلى دقة أعلى للكاميرا، عندما ترغب في التقاط صور رائعة للحياة الليلية، فهناك وضع تعريض ضوئي طويل في الكاميرا (FV-5) يجعل ذلك ممكنًا، يمكنك حتى التقاط مقاطع فيديو بفاصل زمني.

5. Halide Camera

كما قد تتوقع من تطبيق تم تطويره بواسطة مطوري ومصممي (Apple) و (Twitter) السابقين، فإن (Halide Camera) قوية وعملية وفوق كل شيء بديهية، كما تركز على التحكم بالإيماءات لتسهيل التقاط المستخدمين لصورهم، يوجد وضع تصوير تلقائي بالكامل، ولكن يمكنك أيضًا تغيير سرعة الغالق و (ISO) وتوازن اللون الأبيض يدويًّا.

6. VSCOVS

هو واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا الشاملة لنظامي (Android) و (iOS) لديها وضع الكاميرا البسيط إلى حد ما ، ولكنها مليئة بالميزات القوية تحتها، تم تصميم التطبيق حول مجتمع الصور الخاص به، حيث يمكنك مشاركة صورك ومشاركة النصائح والمشاركة في تحديات الصور.

7. ProCam 6

يتضمن التطبيق كل ما تحتاجه لتصوير الصور، مثل الوضع الليلي والمتتابع، وأدوات الغالق البطيئة، ووضع بورتريه، وحتى الصور ثلاثية الأبعاد، لديك أيضًا مجموعة كاملة من ميزات إنشاء وتحرير الفيديو، مع ما يصل إلى (4K) فائقة الدقة بدقة (60) إطارًا في الثانية، وتثبيت الفيديو، ومقياس الصوت على الشاشة للتحقق من مستويات الميكروفون.

8. Camera MX

يُعد (Camera MX) دليلًا على أنك لست بحاجة إلى الدفع للعثور على تطبيقات كاميرا جيدة على (Android) يحتوي على واجهة نظيفة لا تبالغ في تعقيد الأمور مع الإعدادات، لذلك فهي مثالية للمستخدمين العاديين، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو، بالإضافة إلى إنشاء "لقطات مباشرة" على غرار ميزة (Live Photos) على أجهزة (iOS) التي تجمع بين الصور ومقطع فيديو صغير لإنشاء حركة.

9. ProShot

(ProShot) هو تطبيق كاميرا آخر لنظامي (Android) و (iOS) مع جزء بسيط من التكلفة، تمامًا مثل (DSLR) الحقيقي، يمنح (ProShot) للمستخدمين أوضاع تكوين متنوعة، بما في ذلك يدوي وتلقائي، بالإضافة إلى العديد من الأوضاع القابلة للبرمجة للقطات المتخصصة.

10. Open Camera

يحوي ميزات متقدمة، مثل تحسينات (HDR) والتركيز اليدوي وتحسين النطاق الديناميكي، ولا يقتصر الأمر على الصور، حيث يدعم التطبيق إنشاء مقاطع الفيديو القياسية والفواصل الزمنية، كما أنه يدعم الميكروفونات الخارجية، بالإضافة إلى دقة الفيديو حتى الدقة العالية الكاملة.
لمزيد من التطبيقات

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..