Loading Offers..
100 100 100

أفضل التطبيقات لأصحاب الأعمال الصغيرة  

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير فإنك تعتمد على أجهزتك المحمولة بشكل كبير للتواصل اليومي عندما تكون بعيدًا عن المكتب، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها زيادة إمكانيات هاتفك المحمول إلى أقصى حد، مما يسمح لك بإنجاز المزيد حتى عندما لا تكون على جهاز الكمبيوتر. يمكن أن يصبح هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أداة إنتاجية وتنظيم، مما يساعد شركتك الصغيرة على العمل بسلاسة أكبر سواء كنت في المكتب أو في الخارج، وفيما يلي سنتعرف على هذه التطبيقات وأهميتها.

ما تطبيقات الأعمال التجارية الصغيرة؟

ببساطة هو أي تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ويساعدك في عملك، يمكنك استخدامه أثناء التنقل لزيادة إنتاجيتك ومساعدتك في مهمة، مثل تطبيقات الآلة الحاسبة وتطبيقات المحاسبة والتطبيقات التي تحتوي على قوالب للمستندات القانونية.

لمن هذه التطبيقات؟

إذا كنت تمتلك أو تدير شركة صغيرة ولا تريد أن تفعل كل شيء يدويًّا أو تكتبه على الورق، يمكن أن تساعد هذه التطبيقات الشركات الصغيرة مثل مواقع التجارة الإلكترونية، والمستقلين، والمقاولين، وشركات المحاسبة.

ما فوائد هذه التطبيقات؟

بعض مزايا استخدام تطبيقات الأعمال التجارية الصغيرة هي:

  • تحسين الكفاءة.
  • توفر الوقت في المهام الصغيرة حتى تتمكن من التركيز على المهام الأكبر التي تنمي عملك.
  • الراحة والقدرة على استخدامها أثناء التنقل.
  • زيادة الدقة لأن التطبيق سيقوم بالحسابات نيابة عنك.
  • التنظيم وزيادة الإنتاجية.

تطبيق Paste

تطبيق Paste هو تطبيق لإنشاء العروض التقديمية وهو مجاني لأجهزة iPhone و iPad. إنه بديل لبرنامج PowerPoint يتيح لك إنشاء عروض تقديمية جميلة ومبسطة يمكن مشاركتها على الفور بين فريق عملك، يقوم التطبيق تلقائيًّا بتنسيق لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو والروابط لإنشاء عروض الشرائح بسهولة بالغة، ويعرض الشرائح الخاصة بك بطريقة واضحة وجذابة بصريًّا، مما يسهل إعادة ترتيبها.

تطبيق Otter

إذا كنت تشعر بالقلق بشأن تدوين الملاحظات أثناء اجتماعات العمل، استخدم تطبيق Otter المجاني، وهو تطبيق نسخ فوري متاح لأنظمة iOS و Android والويب، يستخدم ميزة التعرف التلقائي على الكلام لمعالجة المحادثات ونسخها في الوقت الفعلي، وإضافة علامات الترقيم والتمييز بين المتحدثين الفرديين في النص، وهو أداة رائعة لإنشاء سجل مكتوب لاجتماع أو مقابلة، مما يتيح لك الاستماع دون الحاجة إلى القلق بشأن تدوين الملاحظات.يسمح لك Otter أيضًا بمشاركة المحادثات مع جهات الاتصال الخاصة بك والربط بحساب Google أو Zoom، وهو أمر رائع للشركات التجارية الصغيرة. الإصدار الأساسي من هذا التطبيق مجاني، ولكن هناك أيضًا إصدار مدفوع مقابل 8.33 دولارات شهريًا والذي يسمح لك بنسخ 6000 دقيقة من الصوت شهريًّا.

تطبيق Tempo

Tempo هو تطبيق مجاني لجهاز iPhone ويسمح لك بمزامنة تقاويم متعددة في مكان واحد، يمكنه أيضًا فحص بريدك الإلكتروني للعثور على المحادثات ذات الصلة المتعلقة بالفعاليات القادمة وتضمين ذلك في التقويم الموحد الخاص بك.إذا حاولت جدولة نشاط مكرر، فسيخبرك Tempo بوجود تعارض، ستتلقى ملخصات عبر البريد الإلكتروني لجدول أعمالك اليومي. يمكنك أيضًا الاتصال مباشرة بالمكالمات الجماعية باستخدام Tempo، والحصول على جدول الرحلة وحالتها، والاتصال بحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يتوفر Tempo لكل من iOS و Android.

تطبيق Square

Square هو تطبيق مجاني يسهل لك القيام بعمليات البيع شخصيًّا أو عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو في الخارج، وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام.باستخدام جهاز iPhone أو iPad أو جهاز Android المحمول الخاص بك يمكنك قبول مدفوعات بطاقات الائتمان والخصم من عملائك. بمجرد تنزيل التطبيق والاشتراك في خدمة Square، فإنهم يرسلون إليك بالبريد قارئًا مغناطيسيًّا صغيرًا مربع الشكل يتم توصيله مباشرة بجهازك المحمول، يتيح لك هذا القارئ تمرير بطاقات العملاء مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي وإجراء المعاملة على جهازك، تتم إضافة مدفوعات العملاء إلى حساب عملك في غضون يومي عمل.

تطبيق Xero

يمكنك هذا التطبيق من القيام بأعمالك التجارية في أي مكان، ويحتوي على خدمة اشتراك مدفوعة تساعد في إجراءات محاسبة الأعمال الصغيرة اليومية مثل الحسابات الدائنة والحسابات المدينة وكشوف رواتب الموظفين وأوامر الشراء. يمكنك حفظ بياناتك في السحابة والوصول إليها من الأجهزة المحمولة بما في ذلك iPhone أو iPad أو الكمبيوتر المحمول، مما يعني أن معلوماتك تظل آمنة حتى إذا حدث شيء ما لأجهزتك.يمكنك هذا التطبيق من التعامل مع معاملات المحاسبة التجارية من أي مكان وتسمح لك المحاسبة في الوقت الفعلي بتتبع التدفق النقدي الخاص بك بسرعة وسهولة. يمكنك تجربة التطبيق لمدة 30 يومًا مجانًا، وبعد انتهاء الفترة التجريبية سيكلفك 9 دولارات شهريًّا.

تطبيق HelloSign

بصفتك صاحب عمل صغير، لديك دائمًا أوراق لتوقيعها. يمنحك تطبيق HelloSign القدرة على توقيع المستندات أثناء التنقل، من أي مكان. يأتي التطبيق مع خيارات خدمة الاشتراك المجانية والمدفوعة، اختر خطتك وستكون لديك القدرة على مسح المستندات ضوئيًا وتعديلها وتوقيعها وإرسالها عبر جهازك الجوّال. يمكن أن تتكامل HelloSign أيضًا مع Gmail و Google Docs و Salesforce و Oracle.
إليك أيضًا

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..