Loading Offers..
100 100 100

لماذا يجب أن تكون إسبانيا هي دولة أحلامك؟

يحتار الكثير في وجهته السياحية القادمة، هنا مقال عن إسبانيا و لم علينا أن نجعلها في قائمة الدول التي ينبغي لنا زيارتها.

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

  إن الوجبات الإسبانية المدهشة هي أهم ما قد يتبادر إلى أذهاننا عند التفكير في دولة إسبانيا. ولكن في الواقع إن مواقعها السياحية الجميلة هي الشيء الذي ينبغي أن يدفعك حقًا لزيارتها. بمعنى آخر، هل يمكنك حقًا تجاهل جمال هذه الدولة ؟ فهي بالفعل تتميز بتنوع تضاريسها وطقسها. فهناك توجد الأمطار و الثلوج بالإضافة إلى الصيف الحار ودرجات الحرارة المعتدلة في المناطق الساحلية. وهذا يعتبر سببًا آخر لاعتبارها أفضل مكان للزيارة خاصةً لمحبي الأماكن ذات الطقس المعتدل -وإن كنت كذلك، جرب أن تكون من المسافرين الدائمين لتحصل على أفضل العروض السياحية-. وإذا كنت تحتاج لأسباب أخرى لزيارتها، سندرج لك قائمة لبعض المواقع السياحية الساحرة حقًا في إسبانيا.
   القصر الملكي في مدريد
يعد هذا القصر مقر إقامة  العائلة الملكية في إسبانيا كقصر باكنغهام. حيث يعتبر أحد أهم المعالم السياحية في مدريد وحاليًا يُستخدم فقط للاحتفالات الرسمية  للدولة. هذا القصر تُفتح أبوابه ليستقبل جميع الزوار بعيدا عن الوقت الذي يستخدم فيه للاحتفالات. ويمكنك الذهاب إلى هناك لمشاهدة ما يزدان به القصر الذي سكنه ملوك الأسبان من سحر وأضواء آسرة. و ستسنح لك الفرصة لتتجول داخل صالات القصر وقاعات الولائم الفخمة التي استخدمت لاستضافة حفلات الرقص في تلك الأيام.
  شاطئ لا كونشا
يقع هذا الشاطئ بالقرب من خليج سان سيباستيان في لا كونشا. وتعتبر هذه المدينة أحد أفضل المدن المطلة على الشواطئ في جميع أنحاء أوروبا. يُقدم على هذا الشاطئ الكثير من فعاليات التسلية فيمكنك القيام برحلة عائلية أو السباحة مع أصدقائك وتعلم ركوب الأمواج. أو حتى المشي على طول الشاطئ ومن ثم تناول العشاء في أحد المطاعم الرائعة  في المنطقة. أو بإمكانك الذهاب إلى الشاطئ للتزلج الشراعي إن كنت من محبي المغامرات في الرياضة.
 قصر الحمراء
لقد كان قصر الحمراء مقر إقامة ملوك إسبانيا حتى القرن الخامس عشر عندما كان يحكمهم بنو نصر. حيث يقع في هضبة السبيكة على حدود مدينة غرناطة. ومن الحصن يمكنك رؤية كامل المدينة بكل تفاصيلها الإسبانية الرائعة. يحيط بقصر الحمراء من جهة نهر دار و وادي السبيكة من جهة أخرى وشارع ديل ري شيكو من جانب آخر. تعد هذه القصور من أكثر المواقع السياحية الرائعة التي ستدفعك لزيارة إسبانيا. ولكن مازال هناك الكثير لتراه في إسبانيا ويمكنك البحث عنها أكثر، ونحن ننصحك بصفقات سفر ليست باهظة الثمن -باستخدام ميزة المسافرين الدائمين لتحصل على عروض تخفيض قيمة التذكرة-  واجعل وجهتك التالية هي إسبانيا.

ترجمة: خلود الصواعي

 

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..