Loading Offers..
100 100 100

الشفافية في الأعمال التجارية حاجة ماسة  

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

ما مقدار المعلومات التي يجب عليك مشاركتها مع موظفيك لزيادة مستوى الشفافية في عملك؟ يتعين على كل صاحب عمل وكل مدير أن يقرر، أحيانًا يوميًا، مقدار المعلومات التي يريدون الكشف عنها. هل تريد إخبار الموظفين بأن إيرادات الشركة تتغير؟ ماذا عن التعديل الداخلي أو التقليص؟ من المهم تقييم عواقب كل هذه الإجراءات. في بعض الأحيان، تكون السرية ضرورية، ولكن في بعض الأحيان، قد يؤدي إبقاء الأمور شديدة السرية إلى تورط صاحب العمل في مشكلة قانونية. ضع في اعتبارك هذه الأسباب الأربعة عندما تفكر في سبب رغبتك في زيادة الشفافية في عملك.

شفافية الرواتب تمنع التناقضات

لا تعد سرية الرواتب مجرد سياسة متكررة للشركة، ولكنها أيضًا معيار ثقافي، وربما لا تتحدث عن المال، ولا يتحدث زملاؤك في العمل أيضًا إذا ترك شخص ما نسخة من رواتب الأقسام على الطابعة، ولكن قد يكون هناك احتمال كبير للعمال الساخطين لمعرفة ذلك. ومع ذلك، فإن شفافية الرواتب يمكن أن تحمي الشركة من الدعاوى الشخصية، إذا كان الجميع يعرف راتب أي شخص آخر، فإن الجميع يعرف كيف يقارنون مع أقرانهم، وأما إذا كان زميلان في العمل يتقاضيان أجورًا مختلفة ولكنهما يحملان نفس المسمى الوظيفي والمسؤوليات، فإن العثور على تفاوت في الدفع يمكن أن يؤدي إلى دعوى تمييز ضد صاحب العمل.قد لا يبدو فارق الراتب الذي يمكنك تبريره في ذهنك جيدًا في العرض التقديمي للقسم بأكمله، وعليك أن تُفكر فيما إذا كانت شفافية الرواتب في عملك يمكن أن تساعد في إبعادك عن أمور التمييز في الأجور.

الموظفون الواثقون والمطّلعون

عندما تكون الإيرادات عالية، غالبًا ما تحتفل الشركات وتقدم مكافآت مثل العمولات أو الحوافز، وعندما تنخفض الإيرادات، قد لا يكون الموظفون على دراية، فهذا أمر سيئ لأنه قد يعني أيضًا أن عمليات التسريح قادمة. في بعض الأحيان قد يكون هذا القرار هو القفز من سفينة غارقة، وهذه مخاطرة عليك أن تتحملها، لكن لا يمكن للموظفين حل المشكلات بأنفسهم إذا لم يعرفوا ما تتعامل معه الشركة.إن تشجيع ثقافة الانفتاح حتى يشعر موظفوك بالأمان النفسي في وظائفهم، وهي تدعو إلى الصراحة المفتوحة، وتعلم أن من مسؤولية صاحب العمل طرح أسئلة صعبة حول العمل الذي يقومون به وكيف يمكن أن يؤثر على الموظفين، والشفافية تساعد موظفيك على الشعور بالأمان وتتيح لهم معرفة أنه يمكنهم طرح الأسئلة الصحيحة.

الشفافية تساعد في منع الاحتيال

يمكن أن يتراوح الاحتيال بين عدد قليل من الموظفين حينما يأخذون فاتورة بقيمة مائة ريال من المصروفات النثرية لأنفسهم، إلى موظف آخر يسحب ملايين الريالات من الشركة، كما يمكنك فقط التخلص من هذا المستوى من الاحتيال عندما لا يعرف أي شخص آخر ما تفعله. يمكن أن تؤدي السرية إلى خسائر فادحة، سواء النقدية أو في دعاوى المستثمرين. عندما تضع إجراءات منع الاحتيال في مكانها الصحيح، فأنت تضع حقًّا الشفافية في سياساتك، وعندما يعرف أكثر من شخص ما يحدث، يصعب على شخص واحد الاحتيال.

الشفافية تمنع فقدان البيانات

وهنا نستعرض لأحد أسرار الشركات العملاقة، هل تعرف المعادلة السرية لصنع كوكاكولا؟ قد تعتقد أن هناك الكثير من الوصفات المقلدة، لكن شركة كوكاكولا تقول إن الصيغة هي سر تجاري مغلق، وفقًا لموقع كوكاكولا الإلكتروني. نظرًا لتغير الشركة عدة مرات، تم استخدام الصيغة كضمان للحصول على قرض، وعلى هذا النحو، تم تدوين الصيغة أخيرًا، ولكن تم الاحتفاظ بها في قبو إحدى البنوك، حيث بقيت لمدة (86) عامًا. ثم قامت الشركة بنقل الصيغة السرية إلى عالم كوكاكولا حيث يتم حفظها في خزنة، والشركة على استعداد للاعتراف بأن الوصفة معروفة من قبل عدد قليل من الأشخاص في هذا الوقت.في حين أن هذه حيلة تسويقية ممتعة، وقد أضافت بالتأكيد إلى غموض المنتج وإمكانية تسويقه، فقط فكر في المخاطرة الكبيرة التي تتعرض لها الشركة من خلال الاستمرار في مستوى السرية الذي بدأت به شركة كوكاكولا في أيامها الأولى. ماذا يحدث إذا ماتت هذه القلة من الناس؟ هل الشركة قابلة للإغلاق؟ في الأيام الأولى لشركة كوكاكولا، قد يكون الأمر كذلك.ربما لا يتمتع عملك بهذا المستوى من السرية بشأن أي شيء، ولكن هل أنظمتك شفافة؟ ماذا يحدث إذا قرر مسؤول التسويق الخاص بك الاستقالة وترك شركتك؟ هل كل تلك الخطط التسويقية موجودة على أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة به، تلك التي لا تمتلك كلمة مرور لها؟. هناك فرق بين الشفافية تجاه العالم والشفافية مع موظفيك، السماح لموظفيك بمعرفة ما يجري هو أمر منطقي من الناحية التجارية.
إليك أيضًا

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
10 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

10 التعليقات

أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
whataspp / اتصل: +393510483991

تعليق

شكرا لك سيد إيليا لمساعدتي في الحصول على قرض الرهن العقاري الخاص بي. كان من الرائع تلقي قرضي البالغ 850.000.00 دولار من هذا القرض الخاص. اسمي شارلوت كونور من ويسون أوهايو. لقد حصلت على قرضي من هذا القرض حسن السمعة في 16 أبريل 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي مبلغ قرض من مؤسسات الائتمان هذه. سيقدم السيد إيليا قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

تعليق

مرحباً بالجميع ، أنا هارفي لي ، مقيم / مواطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، عمري 52 عامًا رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / أعمالي ، إن لم يكن ذلك لصديق عزيز لي الذي قدمني إلى مؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض بقيمة 250 ألف دولار أمريكي من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي بعد استيفاء جميع الإجراءات الخاصة بهم وفقًا لاتفاقية القرض / الشروط والأحكام الخاصة بهم. حتى لو كان لديك ائتمان سيئ ، فهم لا يزالون يقدمون لك الخدمة. كما أنها تقدم جميع أنواع القروض مثل قرض الأعمال ، وقرض المنزل ، والقرض الشخصي ، وقرض السيارة ، وقرض بدء الأعمال التجارية ، وتوسيع الأعمال التجارية. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئ مؤسسات الائتمان الائتمانية بشدة ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة يمكنك الاتصال بهم اليوم عبر هذا البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

تعليق

شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
loancreditinstitutions00@gmail.com

تعليق

شهادة على كيفية حصولي على قرضي من مصدر قانوني البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

أنا حسن الأفجال بالاسم وأعيش في الشارقة ، أنا مليء بالسعادة والفرح ، أود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد عدة أشهر من محاولة الحصول على قرض عبر الإنترنت و تم الخداع ، لذلك أصبحت يائسًا في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ، ثم رأيت تعليقًا من صديق يسمى مؤسسات الائتمان الائتمانية وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون ضغوط ، لذلك قدم أنا لرجل يدعى السيد إيليا الذي يسيطر على شركة تسمى مؤسسات ائتمان القروض ، ولذا طلبت مبلغ قرض 245،000.00 درهم بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وإيداعه في حسابي البنكي وهكذا لقد تمكنت من الحصول على قرضي لكسر عملي وسداد فواتيري ، لذلك أنصح كل منكم المهتمين بالحصول على قرض بسرعة وسهولة ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
loancreditinstitutions00@gmail.com
للحصول على أي نوع من القروض التي تحتاجها اليوم ، شكرًا لك ، لأنك تقرأ أعظم شهادة في حياتي

تعليق

اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.

تعليق
غير معرف الكاتب

مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

تعليق

مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

تعليق

مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
شكرا لك.

تعليق
غير معرف الكاتب

لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
رقم الواتس اب: +393509811524

تعليق

إرسال تعليق

Loading Offers..