Loading Offers..
100 100 100

ما هي أنواع الكلمات المفتاحية؟

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

الكلمات المفتاحية الدالة! ما هي؟، وما هي الأنواع الموجودة؟، وكيف يعملون؟ لماذا هم مهمون جدًّا للتسويق وتصنيفات محرك البحث؟، في هذه المقالة سوف نقدم الأنواع الرئيسية للكلمات الرئيسية الموجودة وأهميتها بالنسبة لتحسين محركات البحث. استمر في القراءة!الكلمات المفتاحية الرئيسية هي الأدوات التي يستخدمها مستخدمو الإنترنت للبحث عن حلول أو إجابات لأسئلتهم، وبمعنى آخر، إنها أدوات توفر التوجيه لبحث يقوم به جمهورك في البيئة الرقمية. عندما يكتب المستخدم في محركات البحث مثل Google ما يبحث عنه على الإنترنت، فإنه يستخدم الكلمات المفتاحية الرئيسية، وبالنسبة للشركات والعلامات التجارية، فإن الكلمات المفتاحية الرئيسية هي الكلمات المستخدمة لتوجيه استراتيجية تسويق المحتوى على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.إذا كانت علامتك التجارية تستخدم الكلمات الصحيحة، فإن المحتوى الذي تريد توصيله سيصل إلى الجمهور المثالي لك وسيجد العملاء في عملك ما يبحثون عنه.

أنواع الكلمات الرئيسية الموجودة:

يمكننا تصنيف الكلمات الرئيسية إلى نوعين وفقًا لوظيفتها. من ناحية، لدينا الكلمات الرئيسية وفقًا لنية البحث ومن ناحية أخرى وفقًا لتكوينها ونية الباحث من وراء استخدامها..

ملامحي

يتم استخدام هذه الأنواع من الكلمات عندما يستخدم العملاء العلامة التجارية أو اسم المنتج في محرك بحث للوصول إلى الموقع الرسمي، فبدلًا من كتابة عنوان الويب بالكامل في المتصفح، يقوم المستهلكون بكتابة اسم الشركة أو العلامة التجارية.أمثلة:

غنيا بالمعلومات

تُستخدم هذه الكلمات في عمليات البحث حيث يحتاج المستخدمون إلى معلومات حول موضوع ما دون نية الشراء. هنا مثال:

تجاري

هي تلك التي يستخدمها الجمهور لاقتناء منتج أو خدمة ويمكن استخدامها في استراتيجية تسويق تركز على تحسين محركات البحث، الأمثلة: «شراء السيارات»، «شراء التأمين على الحياة»، «شراء الهواتف المحمولة».

الكلمات الرئيسية العامة

هي تلك التي يتم استخدامها عندما ينوي العملاء البحث عن معلومات عامة حول موضوع ما، وباستخدام هذه الكلمات، يجمع العملاء معلومات حول خدمة أو نشاط تجاري ويحددون مشترياتهم المستقبلية، الأمثلة: «تأمين على الحياة»، «مطعم ياباني»، «وجبات سريعة» والمزيد.

الكلمات الرئيسية شبه العامة

يستخدم المستهلكون هذه الكلمات بطريقة أكثر تحديدًا، نظرًا لأن لديهم معرفة بما يبحثون عنه، وبهذه الطريقة يقومون بتنقيح عمليات البحث بأوصاف غير محددة للغاية بعد، دون أن يكونوا محددين، حيث يضيفون كلمات مرتبطة بأنواع الخدمات. تسمح نتائج هذا البحث للعملاء بالنظر في الخيارات التي ربما لم يقدروها من قبل، ويقارنون صفات الخدمات أو المنتجات مثل الأسعار والجودة والعلامات التجارية، والأمثلة: «مقارنة أسعار التأمين على الحياة»، «مطعم ياباني رخيص»، «وجبات سريعة صحية».

كلمات رئيسية طويلة 

تُعرف هذه الكلمات أيضًا باسم الذيل الطويل، وهي شائعة جدًّا لأنها على الرغم من أنها تتمتع بمستوى منخفض من المنافسة، فإنها مجزأة للغاية، أي إنها تصل إلى جمهور أصغر ولكنه أيضًا أكثر تأهيلًا، عندما يعرف المستهلك بالفعل ما يريده وعلى وشك اتخاذ قرار، يكون جاهزًا للشراء أو العقد.وبذلك ستكون النتائج التي يتم تحقيقها من خلال الكلمات الرئيسية الطويلة هي المرجع الرئيسي لاختيار المنتج، هنا يعتمد عامل القرار على السعر التنافسي والثقة التي تولدها العلامة التجارية في المستهلك، للتوضيح أكثر حول بعض الكلمات الرئيسية الطويلة هي: «مقارنة أسعار التأمين على الحياة»، مطعم ياباني رخيص في شارع 32»، «وجبات سريعة صحية لإنقاص الوزن».

كيفية استخدام كل نوع من الكلمات الرئيسية في استراتيجية تحسين محركات البحث؟

بمجرد معرفة أنواع الكلمات الرئيسية، فمن الضروري أن تفهم كيف يمكننا استخدامها لتحسين وضع SEO الخاص بك، فكما لاحظت، عادةً ما يجري المستهلكون بحثهم من خلال أسماء العلامات التجارية أو المنتجات أو الخدمات بقصد الشراء أو ببساطة استخدام المعلومات. لكل من الإجراءات التجارية والتثقيفية، فمن الضروري أن تغطي علامتك التجارية كليهما، لخلق حضور أكبر في حياة الجمهور، وعادةً لا يستخدم العملاء كلمة واحدة فقط للعثور على موضوع الاهتمام أو اتخاذ قرار الشراء، وعمليات البحث الخاصة بهم محددة، لذا فإن تضمين أكثر من كلمة رئيسية في المحتوى الخاص بك يُعد خيارًا ممتازًا.قدم خدمتك بوضوح، واختر كل كلمة جيدًا وفقًا لفئة عملك، واسم العلامة التجارية، ونوع المنتج، والكلمة التي تشير إلى أسعارك، وإذا كان عملك محليًّا، فأضف عنوانًا.

في النهاية ماذا نستنتج من هذا الموضوع؟ 

من المهم معرفة أنواع الكلمات الرئيسية وفهمها وتعلم التمييز بينها لتحديد أهداف تحديد المواقع، نظرًا لأن استراتيجية تحسين محركات البحث الجيدة في الوقت الحالي ضرورية لأي شركة تقوم بحملات تسويقية. وإذا كنت لا تزال غير مدرك للموضوع، فإن مُحسِّنات محرِّكات البحث هو مصطلح يشير إلى كل تلك الأساليب والإجراءات لتحسين تحديد موقع الويب بين محركات البحث المختلفة على الويب، وسيهدف هذا النشاط إلى وضع موقع الويب أو الصفحة الخاصة بعلامتك التجارية في الأماكن الأولى من SERPs، مما سيساعدك على الوصول إلى جمهور أكبر. وبالتالي، فإن إنشاء محتوى يتضمن كلمات رئيسية يعد طريقة ممتازة لكسب أرباح محرك البحث.
إليك أيضًا

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..