Loading Offers..
100 100 100

١٠ أفكار لهدايا تناسب الأشخاص الرياضيين

يحتار الكثيرون في اختيار الهدايا المناسبة خاصة للرجال، ولكن إن كان رياضيًا أو يحب ممارسة الرياضة يمكنك أن تختار شيئًا مبتكرًا

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

أتريد أن تقدّم هدية لشخص رياضيّ لكنك ليس لديك أدنى فكرة عن نوع الهدية الملائمة؟ لا تقلق! أودّ أن أطمئنك أننا أعددنا لك قائمة مكوّنة من ١٠ من أفضل الهدايا الرياضيّة المفيدة للرياضيين. وإذا كانوا تنافسيّين ويحبون تحقيق أهدافهم، فلديهم حتمًا قائمة أمنيات بأمور يرغبون باقتنائها. بعض الهدايا تجعلهم يبدون رائعين، ويحققون أهدافًا جديدة، وتجعلهم يسيرون على المسار الصحيح، وتساعدهم في أن يكونوا أفضل على المدى البعيد. تجد أدناه ١٠ من أفضل الهدايا الرياضية التي ستفيد الرياضيّ الذي سيستخدمها وسيشكرك عليها

١. البروتين النباتيّ

دائمًا ما يكون الرياضيون واعين بخصوص ما يدخل أجسادهم، لذا فلا تقترف ذلك الخطأ وتشتري لهم البروتين متدني الجودة الذي يباع بالجملة. عندما يتعلق الأمر بالجودة، عليك أن تتطلع إلى البروتين العضوي الخالي من الغلوتين وغير المعدّل وراثيًا. وجبة واحدة من هذا البروتين الطازج المفيد للجسم تحمل ٢١ غرامًا من البروتين، و٥ غرامات من الألياف العضوية بما يقارب ١٥٠ سعرة حرارية فقط لكل وجبة.

٢. قِربة الماء

هل ترغب بهدية مثالية للرياضي الذي يحب إذابة وشرب مشروبات الاستشفاء بنشاط؟ قِربة الماء - أو المطارة - هي الإكسسوار المثالي لهذا النوع من الرياضيين. تكون القنينة مجهّزة بغطاءٍ حديث وهي خالية من البيسفيتول وآمنة على غاسلة الأواني. ليس هذا فقط، بل إنها تحمل ميزة المحافظة على مسحوق البروتين والحبوب والمكمّلات الغذائية والكثير غيرها. تعدد استخدامات القِربة وجدارتها يجعلانها أحد أفضل الهدايا الرياضية التي يمكنك إهداؤها للرياضي دائم النشاط.

٣. مضاد الحكَّة

رغم أنه ليس جميلاً، إلا أن الرياضيين يقومون بعملٍ شاق في الأندية الرياضية وهذا ما سيجعل بعضهم يعاني من الحكّة؛ وخصوصًا أولئك الذين يستعملون الدراجة الهوائية لوقتٍ طويل. تأكد من أن تريح بالهم بإهدائهم مضاد الحكَّة. هذا المزيج الخاص المميز آمن. إنه حتمًا أحد أفضل الهدايا الرياضية التي يمكنك تقديمها للعدّائين الذين يركضون يوميًا ولراكبي الدراجات لأنه سينفعهم بالتأكيد.

٤. اللُّفافة الثلجية

الإصابات تحدث حتى لأفضل الناس، لكن في بعض الأحيان لا نجد أي خيارٍ علاجي متاح من حولنا. اللفافة الثلجية هي الحل النهائي لأولئك الذين يحتاجون إلى وضع الثلج على بعض مناطق الالتهاب لديهم بعد جلسة تمرينٍ شاقة. يمكن لهذه اللفافة الطويلة أن تنفع لمعالجة الالتهاب في مناطق الساق والكتف والفخذ والظهر. علاوةً على ذلك، يمكن غسلها آليًا وتنفع أيضًا - بمثابة غرضٍ ثانوي - كلفافة ضغط.

٥. القنينة الفولاذية الحرارية المقاومة للصدأ

المياه دافئة؟ لا أحد لديه الوقت لهذا. حافظ على السوائل الخاصة بك باردة لما يزيد على ٣٦ ساعة مع "القنينة الفولاذية الحرارية المقاومة للصدأ" وليس عليك أن تقلق أبدًا بشأن وجود مياه باردة مجددًا. تقنية تفريغ الهواء في القنينة مزدوجة الجدران هذه تسمح للسائل البارد أن يبقى باردًا وللسائل الساخن أن يبقى ساخنًا. مهما كان ما تصبه، يمكنك أن تطمئن أنه طالما ستشربه خلال مدة ٣٦ ساعة، ستحصل على نفس درجة الحرارة. وهي هدية مناسبة لمن يمارسون الرياضة في مكان خارجي تحديدا.

٦. الحذاء الرياضي الأصليّ

ما هي الغاية من الذهاب إلى النادي إن لم يكن لديك أفضل حذاء للتمارين؟ الحذاء الرياضي الأصليّ  هو أفضل الأحذية للرياضيين الذين يركضون الكثير من الأميال. هذا لأن حذاء التدريب الرياضيّ هو التوازن المثالي ما بين الخفَّة والراحة ولا ننسى بعد ذلك المظهر. فلذلك يمكن ارتداء هذا الحذاء الرياضي لمجرد المشي في المدينة، مما يجعله أحد أفضل الهدايا الرياضية التي يمكنك تقديمها.

٧. ميزان

يُعد الميزان أداةً مهمة لكل مَن يمارس الرياضة بمختلف أنواعها وشدّتها؛ فهو يساهم في معرفة الرياضيّ للتغير الذي يحدث في جسمه مع الاستمرار بالتمرُّن، وتقديم ميزان له كهدية سيُظهر اهتمامك الفائق به.

٨. الاشتراك في مطعم صحي مختص

لدى الرياضيين - ولدى كل الناس كذلك - حاجةٌ ملحّة إلى تناول الوجبات الصحية يوميًا، لكن تواجههم مشكلة عويصة وهي إيجاد المكوّنات الصحية المرافقة لكل وجبة وكذلك التوقيت. وهنالك بعض المطاعم التي تقدم - بصورةٍ يومية - طعامًا صحيًا مفيدًا للجسم، وإهداء اشتراكٍ في أحد هذه المطاعم هو أحد أفضل الهدايا لشخص رياضي.

٩. مجموعة من الأدوات الرياضية الخفيفة

مع التدريب الرياضيّ اليومي الذي يمارسه أصحاب الرياضة والمهتمين باللياقة البدنية، فإنهم يحتاجون إلى بعض الأدوات الرياضية الخفيفة التي تعينهم على القيام بهذا. من الأمثلة على هذه الأدوات حبل القفز، أو بساط التمارين، أو خوذة السلامة للدّرَّاجين. تبدو هدايا مميزة!

١٠. كتاب رياضي

قد تكون لدى الناس صورة ملفَّقة للرياضيين وهي أنهم مجرد جسمٍ كبير لا يحتوي عقلاً ولا يفقه شيئًا غير الأكل والتمرين، إلا أن الثقافة مهمة حتى في مجال الرياضة. الكتاب الرياضيّ - حسب نوع الرياضة الممارَسة - سيكون مفيدًا له وسيترك أثرًا في نفسه وفي تمارينه حتمًا. هل لديك صديق رياضي؟ أو أحدًا من شبكة معارفك؟ إذن، استعمل هذه القائمة على النحو الصحيح لتنفعك عند تقديمك هدية مثالية له. وربما يكون صديقك مشتركا في تطبيق أماني وهذا سيساعدك في اكتشاف الهدية التي يحتاجها حقا. وأنت لو اشتركت في أماني فسيسهل على الناس اختيار الهدية التي تناسبك.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..