Loading Offers..
100 100 100

١٤ فكرة لهدايا رائعة تلائم المتزوجين حديثًا

اختيار هدية للمتزوجين حديثا أمر قد يكون صعبا، فغالبا لا تعلم احتياجاتهم أو نواقصهم، فلا تترد في أن تسأل لتعرف أو جرب تطبيق أماني

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

ازداد عدد الناس من حولنا كثيرًا، ومعهم، ازداد عدد معارفنا. وهكذا أصبحت لدينا الكثير من الأعراس وحفلات الزفاف، وبالتالي، صار العبء على كاهلنا ثقيلاً لزيارة المتزوّجين واختيار الهدايا المناسبة لهم. في هذا المقال، نقدم لكم ١٤ فكرةً لهدايا رائعة تناسب المتزوجين الجدد وتفيدهم في نفس الوقت.

١. صواني الخَبْز الخزفيّة

اعطِ المتزوجين الجدد سببًا ليكونوا سعداء. هذه الصواني، لكونها سهلة الاقتناء، مثاليّة لمن سكنوا بيتهم في الوقت القريب. تكون هذه الصواني عادةً سهلة التنظيف وآمنة لوضعها في الفرن وغسالة الصحون والمايكرويف وتعطي الزَّوجين الأدوات التي يحتاجانها لطهي العشاء في المنزل.

٢. لوحة فنية

في حين أن هدية من هذا النوع قد تكون باهظة الثمن، إلا أن العرض الدوريّ للفن يرفد حديثي العهد في الزواج بعرضٍ دائم التغيُّر لصورهم المفضلة. كما أن وجود لوحةٍ فنية جميلة مرسومة بعناية معلّقة على جدران المنزل يعطي منظرًا جميلاً، فاللوحات الفنية لها دور كبير في الديكور المنزليّ. يُحبَّذ التركيز على اللَّوحات التي بُنيت على النظام التشكيلي أو التجريديّ.

٣. رسمٌ جداريّ

إذا كنت تريد إدهاش الزوجَين بشيءٍ أكثر من مجرد لوحة فنية، فإن التعاقد مع رسّام محترف ليرسم جداريّة لهما في المنزل سيكون أمرًا رائعًا وجميلاً جدًا، وخاصةً إن قمت بالأمر كمفاجأة. الرسم على جدران البيت أصبحت موضة عصرية منتشرة هذه الأيام وتجعل من البيوت أبهى حلةً وأجمل منظرًا. https://twitter.com/AmaniApp/status/903355374023172097

٤. بساط النزهات

هذه البطانيّة المضادة للماء هي مثاليّة في الشاطئ أو الحديقة أو لقضاء جلسة في فناء المنزل. يُعرف عنها أنها مفيدة جدًا ومرنة عند الاستعمال.

٥. آلة تحضير القهوة

دائمًا ما تكون هذه الآلة على قائمة طلبات المتزوجين حديثًا، فاجعلهم يقضون شهر عسلهم وهم يحتسون القهوة في راحة بيتهم الجديد. يميّز الآلة إمكانيتها على تحضير القهوة بسرعة؛ فبعض الأنواع الحديثة من هذه الآلات تحضّر القهوة خلال مدة قصيرة جدًا لا تتعدى بضع دقائق، وإن كانوا من عشاق القهوة المختصة فبإمكانك إهداء أدوات القهوة المختصة بدل الآلات سريعة التحضير.

٦. مزهرية خزفيّة

عامل الإدهاش الرائع يجعل من هذه الهدية مصدر إعجاب وسعادة للكلاسيكيين والحداثيين على حدٍ سواء. يمكن استعمال المزهرية كزينةٍ داخل المنزل أو خارجه - على أطرافه - لذلك فهي تعد هدية رائعة يستطيع بها الزوجان افتتاح مسكنهما الجديد.

٧. فرن غاز أو كهرب

فكرة لامعة! إهداء فرن سيسهّل الأمر كثيرًا على المتزوجين في الحاضر والمستقبل. وإذا لم يكن بمقدورك شراء فرن، يمكنك استبداله بأحد الأدوات الكهربائية المفيدة للمنزل؛ كالمكنسة الكهربائية أو غيرها.

٨. كتب تثقيفيّة

بالنسبة لأولئك المتزوجين حديثًا ولا يفقهون في أمور الزواج شيئًا، فإن الاستمرار بالجهل بجوانب الزواج كافةً سيجعل منه فاشلاً عاجلاً أم آجلاً، لذلك فإن شراء كتب تثقيفيّة في مجال الزواج وإنجاحه والتعامل مع الشريك هو أفضل شيء لدعم هذين الزوجين.

٩. كتاب طبخ

ينصح الكثير من الناس بتقديم كتاب طبخٍ كهدية؛ لأنه يساعد في زيادة خبرة المرأة بالطبخ، كما يساعد في حثّ الزوجين على التعاون وإنجاز وجباتهما اليومية معًا، مما يزيد من مشاعر الحب والوئام في البيت.

١٠. تذاكر فعاليات

ابدأ شهر عسل الزوجين بهذه الهدية الكلاسيكية الرائعة؛ فابحث عن الفعاليات في مدينتهم واشتر لهم تذاكر لحضور هذه الفعاليات، فالخروج لمثل هذه الأحداث فيه ترويح للزوجين.

١١. سجَّادة منقوشة

بما أن الزّوجين يستعدان لتجهيز بيتهما الجديد، فإن قِطعًا من الأثاث هي أفضل ما يمكن إهداؤه لهما. هذه الهدية التي هي سجادة مزخرفة مليئة بالنقوش ستعجب الثنائيّ وستزيد من جمالية بيتهما، كما أنها ستجعل أرضيّة غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف نابضةً بالحياة وغنية بالألوان.

١٢. الكؤوس المزيَّنة

الكؤوس ذات التصاميم الهندسية المليئة بالزينة والتفاصيل هى أفضل ما يُهدى للمتزوجين الجدد. حتى أن هنالك نوعًا زهيد الثمن من الكؤوس لكنه يحتوي على تصاميم رائعة ومصنوعة يدويا.

١٣. جلسة في مركز تجميل

بعد أشهرٍ وأشهر من التخطيط والتعب والسهر، ستحتاج العروس إلى أن يُعتنى بها قليلاً وتدليلها. وما هي طريقة تدليل العروس الأفضل من التدليك الفاخر للجسم كاملاً في مركزٍ راقٍ؟ ستشكرك العروس حتمًا بعد حصولها على هدية الزفاف هذه!

١٤. سِجلّ الزوار

سجلّ الزوار هدية رائعة للزفاف والمتزوجين الجدد لبيتهم الجديد. كل زائر يأتي للمنزل يوقِّع على السجلّ ويكمل واحدة من الصفحات المذهلة فيه حتى يستطيع الزَّوجان - فيما بعد - التقليب في صفحات هذا السجلّ ليحظَيا بقراءةٍ ممتعة ولحظاتٍ مسلّية عندما تمتلئ الصفحات كاملةً. في النهاية، إذا كانت ميزانيتك محدودة، يمكنك شراء هديةٍ أرخص؛ فالمهم هو الجوهر وليس القيمة الماديّة للهدية. وإن كنت ما زلت في حيرة فننصحك بمشاركة تطبيق أماني مع من ترغب في إهدائهم، فهذا التطبيق سيساعدك في اختيار الهدية المناسبة!

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..