Loading Offers..
100 100 100

قائمة بأفضل مواقع ألعاب بدون تحميل للكمبيوتر والهواتف

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

يحب الجميع ممارسة الألعاب لأن الألعاب تحتوي على الكثير من المرح في إنشاء الأشياء والعديد من الطرق لتحقيق المتعة. لذلك سنقدم اليوم في هذه المقالة قائمة بأفضل المواقع للعب ألعاب دون تحميل.يقوم الجميع بلعب الألعاب على الكمبيوتر أو على الهاتف أو على أجهزة البلايستيشن. هناك طريقتان لممارسة الألعاب إحداهما متصلة بالإنترنت والأخرى مغير متصلة بالإنترنت. يفضل معظمنا الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. ولكن بمجرد أن تشعر بالملل من الألعاب المخزنة، فأنت بحاجة إلى الذهاب إلى ممارسة بعض من أفضل ألعاب دون تحميل. في الألعاب عبر الإنترنت لن تشعر بالملل أبدًا لأنك هنا ستحصل على آلاف الألعاب المجانية في عدة فئات.ستجد في المواقع أدناه مجموعة متنوعة من ألعاب دون تحميل. بما في ذلك ألعاب الحركة وألعاب الأركيد وألعاب الورق وألعاب الألغاز وألعاب الرياضة والسباقات وما إلى ذلك. تحقق من القائمة أدناه.

أفضل مواقع العاب بدون تحميل

  1. Kongregate
  2. Addicting Games
  3. MiniClip
  4. Armor Games
  5. PoGo
  6. NewGrounds
  7. العاب بوكي بالعربي
  8. B Games
  9. CandyStand
  10. Gamehouse

1. Kongregate

Kongregate هو أحد أفضل مواقع بوابات الألعاب على الإنترنت. يقدمون أكثر من 87000 لعبة مجانية عبر الإنترنت بالإضافة إلى المراجعات وتجربة المستخدم. إنها توفر ألعابًا في فئات مثل الحركة والمغامرة والسباقات وألعاب الرماية وما إلى ذلك، لذا من السهل العثور على ألعابك المفضلة من خلال استكشاف الفئات.على الرغم من أن التسجيل اختياري، إذا قمت بالتسجيل، يمكنك تتبع نقاطك وجمع الشارات والمشاركة في الدردشة والمنتديات. لذلك من الأفضل التسجيل كعضو.

2- Addicting Game

يعد موقع Addicting Game أكبر موقع ألعاب بدون تحميل في الولايات المتحدة. أكثر من 10 ملايين مستخدم يتدفقون على هذا الموقع كل شهر. يطلقون أكثر من اثنتي عشرة لعبة كل أسبوع. يتم تقديم جميع الألعاب في Addicting Games بواسطة مطوري الألعاب من جميع أنحاء العالم. أنها توفر ألعابًا في فئات مثل الإستراتيجية والسيارة والرماية والرياضة والحركة والألغاز وما إلى ذلك.لذا، ما عليك سوى اختيار لعبتك والبدء في اللعب، ولكن قبل أن تبدأ إذا قمت بالتسجيل، يمكنك تتبع درجاتك ويمكنك أيضًا تحدي أصدقائك.
آخر أخبار التقنية من عرب داون

3. MiniClip

MiniClip هو أحد مواقع الألعاب الرائدة على الإنترنت. لا تقدم MiniClip الألعاب عبر الإنترنت فحسب، بل تقدم أيضًا الألعاب المحمولة والألعاب الاجتماعية. معظم الألعاب الموجودة على MiniClip أصلية ومتاحة فقط على هذا الموقع. أنها توفر ألعابًا مجانية عبر الإنترنت، بما في ذلك الحركة والرماية والمغامرة والرياضة والألعاب المثيرة والألعاب ثلاثية الأبعاد.التسجيل مجاني واختياري، لكن التسجيل سيساعدك على تتبع درجاتك العالية، وتصنيفاتك، وإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على miniclip.

4. Armor Games

هذا هو أفضل مكان آخر على الويب للعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت دون تنزيل. يتم إضافة ألعاب جديدة إلى Armor Games كل أسبوع. إنها توفر ألعابًا مجانية في العديد من الأنواع المختلفة مثل ألعاب الألغاز وألعاب الحرب عبر الإنترنت وألعاب السيارات عبر الإنترنت وألعاب الرماية عبر الإنترنت وما إلى ذلك.التسجيل في Armor Games مجاني وبمجرد التسجيل. سيوفرون لك إعلانات على الموقع وستكون أيضًا قادرًا على إنشاء قائمة الألعاب المفضلة الخاصة بك، وكسب نقاط الدروع والمشاركة في الدردشة المجتمعية.

5. Pogo

تعد Pogo مكانًا رائعًا لممارسة الألعاب المجانية عبر الإنترنت. لديهم مجموعة ضخمة من الألعاب المجانية. على عكس مواقع الألعاب المجانية الأخرى على الإنترنت، فإنها تقدم مجموعة متنوعة من ألعاب لوحة Hasbro الكلاسيكية مثل RISK وYAHTZEE وSCRABBLE وMONOPOLY. إنها توفر العديد من الألعاب في العديد من الأنواع مثل الورق واللوح والكازينو وألعاب الكلمات وألعاب الأركيد وما إلى ذلك.التسجيل في PoGo مجاني واختياري، ولكن إذا قمت بالتسجيل، فستحصل على المزيد من الفوائد مثل المشاركة في السحب، وتسجيل الدخول إلى Facebook، والفوز برمز، وما إلى ذلك.قد يعجبك أيضًا: نيوز تايم أخبار من حول العالم

6.  NewGrounds

NewGrounds هو أكبر موقع ترفيه وألعاب فلاش في العالم. أنها توفر عددًا كبيرًا من أفضل ألعاب بدون تحميل. لا تقدم الألعاب عبر الإنترنت فقط أفلامًا متحركة وصوتًا وفنًّا وما إلى ذلك.تقدم NG ألعابًا في عدة فئات مثل الحركة والمغامرة والألغاز والأدوات والمهارات والرياضة وما إلى ذلك.

7. ألعاب بوكي بالعربي

تنشر ألعاب بوكي بالعربي بعضًا من أفضل ألعاب بدون تحميل وجميع الألعاب مجانية تمامًا. لديهم مجموعة ضخمة من ألعاب بدون تحميل في عدة فئات، بما في ذلك ألعاب المغامرة، وألعاب الدفاع، وألعاب القيادة، وألعاب الطيران، والألعاب متعددة اللاعبين، وألعاب الفرز، وما إلى ذلك.التسجيل في بوكي بالعربي مجاني. إذا قمت بالتسجيل. فستتمكن من الوصول إلى جميع الالعاب والحصول على نقاط كما يمكنك رفع لعبتك الخاصة.

8. B Games

B Games هو موقع ألعاب مجاني آخر على الإنترنت، مصمم خصيصًا للاعبين. جميع الألعاب في B Games ذات جودة عالية. كما أنها توفر الآلاف من الألعاب المجانية عبر الإنترنت والألعاب القابلة للتنزيل.يقومون بتحديث الألعاب الجديدة كل يوم حتى تتمكن من لمس ألعاب جديدة في كل مرة. يقدمون ألعابًا في عدة أنواع، بما في ذلك ألعاب سيارات، ألعاب بنات، ألعاب سباقات، ألعاب إطلاق نار، ألعاب ألغاز، إلخ.

9. CandyStand

Candystand هو أفضل مكان آخر للعب الألعاب المجانية عبر الإنترنت. إنها توفر ألعابًا مجانية في عدة فئات، بما في ذلك الألغاز والسباقات والقوس والبطاقات والألعاب الرياضية والعديد من الألعاب المجانية عبر الإنترنت.يظهر Candystand في الواقع على مواقع الألعاب المجانية عبر الإنترنت لأنه يمنح الكثير من المكافآت للمستخدمين المسجلين الذين يفوزون في كل مرة من أجل الوصول إلى قائمة أفضل تصنيف في العديد من ألعابهم أو لمبادلة مقاعدك أثناء صنع الألعاب.

10. Gamehouse

تشتهر Gamehouse بألعابها القابلة للتنزيل، ولكن لديها أيضًا مجموعة ضخمة من الألعاب المجانية عبر الإنترنت. تشمل الألعاب الألغاز، والحركات، والرياضة، والأروقة، والأطفال، والمطابقة 3، والاستراتيجية، وألعاب الكلمات، وما إلى ذلك.

الخاتمة

على الرغم من وجود العديد من مواقع ألعاب بدون تجميل. إلا أن المواقع المذكورة أعلاه هي أفضل وأشهر المواقع لممارسة الألعاب المجانية عبر الإنترنت دون تنزيل. أتمنى أن تعجبك قائمة مواقع الألعاب المجانية على الإنترنت. إذا كانت لديك أفكار أو ترغب في مشاركة تجربتك على مواقع الألعاب المجانية عبر الإنترنت هذه، فأخبرنا بذلك في تعليقك.
إليك أيضًا

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..