Loading Offers..
100 100 100

هل هاتف إنفينيكس Infinix S5 الجديد لمحترفي التصوير؟

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

تريد أكثر هاتف أندرويد بأسعار معقولة؟ إن Infinix S5 هو أحدث هاتف تم إطلاقه في السوق المصري مؤخرًا. “ما الجديد حقًا؟” إنه سؤال جيد. حيث يعمل Infinix S5 على إصدار مخصص من Android 9 يسمى XOS. إذا كنت معتادًا على Android ، فسيكون مألوفًا لك إلى حدٍ كبير، ولكن هناك الكثير من الإضافات الجديدة.

تطوير هاتف إنفينيكس XOS 5.5

بالتأكيد إن هاتف Infinix S5 قام بإضافة بعض المزايا مما جعل الهاتف يستحق امتلاكه، ومن الناحية المثالية إذا قمت باستخدام الكاميرات الجديدة لبضع دقائق أراهن أن هذه الشكوك سوف تتلاشى بسرعة. وضعت Infinix S5 الكثير من الجهد في كاميراتها. يحتوي S5 على أربعة من AI كاميرا يتضمن 16 ميجابكسل (العدسة الرئيسية) 5 ميجابكسل (عدسة فائقة ) ، 2 ميجابكسل (لعمق أكبر) وعدسة 2 ميجابكسل (عدسة AI للإضاءة المنخفضة).

يحتوي S5 على الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات والتي توفر 16 MP (العدسة الرئيسية)، 5 MP (لعمق المجال) و 2MP (عدسة AI للضوء المنخفض). تدعم الكاميرا 3ID Face Beauty و AR Emoji و AR Stickers و Bokeh Effect و AI Scene Detection .

إذا كنت ترغب فقط في التقاط بعض الصور الرائعة لأصدقائك على هاتفك الذكي، فمن المحتمل أن تختار S5 (فقل مرحبًا بتلك الشاشة العملاقة). فلديك العديد من العدسات لاختيار الأنسب لالتقاط الصور. إن عدم الاضطرار إلى الرجوع إلى الخلف ومحاولة التقاط الصورة في إطار واحد هو مكافأة كبيرة في Infinix S5 أيضًا فإن معظم عشاق الصور الشخصية والمصورين سوف تقدر عدم قص رؤوسهم/ أرجلهم في صورٍ شخصية. كما يحتوي Infinix S5 على شاشة بحجم 6.6 بوصة على عكس Infinix S4 الأخير الذي كان به شاشة بحجم 6.2 بوصة.

في الوقت نفسه تعالج ميزة الرد باستخدام الإيماءات “Sensor Call Picker ” مشكلة كبيرة بين معظم مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر: إذا كنت تريد تناول الطعام وفي نفس الوقت ترغب في تلقّي مكالمة أو تقوم بالغسيل وترغب في تلقي مكالمة. مع خاصية الرد باستخدام الإيماءات يمكنك الرد على المكالمات على هاتف Infinix S5 دون لمس الشاشة. فقط استخدم إيماءة V البسيطة بأصابعك للرد على الهاتف وإيماءة Palm لرفض المكالمات.

خاصية الرد باستخدام الايماءات هي واحدة من العديد من الميزات المثيرة على XOS 5.5 التي تدير هاتف Infinix S5 .

الكاميرا والتصوير

أعاد Infinix S5 تصور كيف يمكن جعل ملصقات WhatsApp أبسط وأكثر سهولة ، الآن يمكنك إنشاء جميع أنواع الملصقات كما تريد وجعل صورك الخاصة ملصقات مضحكة أو رائعة في أي وقت دون استخدام أي تطبيقاتٍ أخرى! نعم، قرأت ذلك صحيح. مجرد تشغيل ميزة معزز التطبيقات الاجتماعية Social Turbo يضيء Infinix بأفضل ما يمكن، وسيجعل خاصية تجميل الفيديو التلقائي للوجه لكي تتألق دائمًا أثناء مكالمات الفيديو. (يتوفر AI Video beauty في WhatsApp فقط).

جنبًا إلى جنب معWhatsApp Status Rescue على Infinix S5 يقول لا لمدة 24 ساعة محدودة. أنت الآن الشخص الذي لديه خيار حفظ حالة واتساب لأطول وقتٍ ممكن كما تريد.

عمر أطول للبطارية

هناك الكثير في Infinix S5 يدور حول الكاميرا وميزات XOS 5.5، ولكن هناك المزيد فإنه مدعوم بتقليل فقد الطاقة من الذكاء الاصطناعي لإطالة عمر البطارية.

شاشة أكبر لتجربة الألعاب

جهاز Infinix S5 بحجم 6.6 بوصة هو الجهاز الذي يمكنك الحصول عليه إذا كنت من محبي الهواتف الكبيرة والذي سوف يجعلك تستمتع باللعب أكثر. يحتوي Infinix S5 على كل ما يمكنك التفكير فيه مثلgazine Preview ، Closed Eye Detection حيث لا يمكن لأي شخص فتح هاتفك عن طريق مسح وجهك إذا أغلقت عينيك AI Gallary لتصنيف صورك في ألبومات بشكلٍ أفضل.

الخلاصة

إن Infinix S5 هو أقوى هواتف إنفينيكس والذي يأتي بشاشة 6.6 بوصة من أجل وضع ألعاب أفضل. تحتوي على كاميرا ثلاثية العدسات لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالمية المستوى من وجهات نظر عديدة. أعتقد أن هذا الهاتف يحتوي على الكاميرا وميزات XOS التي ينتظرها مستخدموInfinix وبالاخص محبي التصوير.

إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا رائعًا بشاشةٍ عملاقة فقد يكون Infinix S5 هو الهاتف الذي يعمل بنظام Android. الذي لا يمكن التغلب عليه

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..