Loading Offers..
100 100 100

تاريخ إصدار سامسونج جالكسي S23 والسعر والمواصفات 

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

إلى جانب الآيفون من آبل، فإن أحد أكثر إصدارات الهواتف الذكية التي طال انتظارها في أي عام هو أحدث جيل من سلسلة سامسونج جالكسي S23. إذن، ما الذي يجب أن نتوقعه عند وصول مجموعة Samsung Galaxy S23؟ إليك كل ما نعرفه حتى الآن.

متى سيتم إطلاق سامسونج جالكسي S23؟

لدى سامسونج جدول زمني موثوق به للغاية لهواتف جالكسي S. عادة ما نراهم يعلنون وينطلقون إما في يناير أو فبراير من كل عام. على سبيل المثال، هنا عندما تم الكشف عن الأجيال القليلة الماضية:

  • سامسونج جالكسي S22 – فبراير 2022
  • سامسونج جالكسي S21 – يناير 2021
  • سامسونج جالكسي S20 – فبراير 2020

عادةً ما تتضمن عمليات الإطلاق هذه طراز S القياسي، جنبًا إلى جنب مع متغيرات Plus و Ultra – هذه هي النماذج التي سنركز عليها في هذه المقالة.

في عام 2020، قدمت شركة سامسونج طرازات FE (Fan Edition)، والتي تعد في الأساس نسخة مخففة من طراز S. كان لهذه الإصدارات جدول زمني متقطع أكثر حتى الآن، ولكن يتم إطلاقها دائمًا بعد أشهر من الطرز الأخرى، مع وصول جالكسي S20 FE في أكتوبر 2021 وإطلاق جالكسي S21 FE قبل مجموعة S22 في فبراير 2022.

ساعة آبل 8: الأخبار والسعر وتاريخ الإصدار والمواصفات والشائعات

من الشائعات التي رأيناها حتى الآن، جنبًا إلى جنب مع النمط الذي أنشأته بالفعل سامسونج، نتوقع أن نرى طرازات جالكسي S23 تنحني في فبراير 2023، على الأرجح بعد فترة وجيزة من سامسونج جالكسي S22 FE.

كم سيكلف سامسونج جالكسي S23؟

مرة أخرى، مع عدم وجود كلمة رسمية من سامسونج حتى الآن، سنحتاج إلى إلقاء نظرة على الأجيال القليلة الماضية للحصول على فكرة عن الأسعار التي قد تصاحب إصدار S23.

أولاً إليك الموديلات العادية:

  1. سامسونج جالكسي S22 – 769 جنيهًا إسترلينيًا / 799 دولارًا
  2. سامسونج جالكسي S21 – 769 جنيهًا إسترلينيًا / 799 دولارًا
  3. سامسونج جالكسي S20 – 899 جنيهًا إسترلينيًا / 999 دولارًا

ثانيا طرازات Plus:

  1. سامسونج جالكسي S22 Plus – 949 999 دولارًا
  2. سامسونج جالكسي S21 Plus – 949 999 دولارًا
  3. سامسونج جالكسي S20 Plus – 999 1199 دولارًا

وأخيرًا إصدار الألترا، حيث نرى المزيد من الاختلاف:

  1. سامسونج جالكسي S22 Ultra – 1149 1199 دولارًا
  2. سامسونج جالكسي S21 Ultra – 1149 1299 دولارًا
  3. سامسونج جالكسي S20 Ultra – 1199 1399 دولارًا

شهد العامان الماضيان قرارًا من سامسونج بشأن هياكل تسعير النطاق، لذلك لا نعتقد أنه سيكون هناك تغيير كبير في هذا النطاق مع مجموعة Galaxy S23.

ما الميزات والمواصفات التي سنراها في سامسونج جالكسي S23؟

مع إطلاق مجموعة S23 التي لا تزال بعيدة عن بعد، لم نتلق أي تأكيدات من سامسونج حول الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز. طبعا هذا لم يمنع مطحنة الشائعات من الإبلاغ عن التسريبات والأخبار عما قد نراه.

مراجعة آبل آيباد إير (الجيل الخامس)

المواصفات الأساسية

عادةً ما تلائم سامسونج أجهزتها من فئة جالكسي بأحدث المعالجات، والتي من المحتمل في هذه الحالة أن تكون سناب دراجون 8 Gen 2، والتي من المتوقع أن تصل قبل نهاية عام 2022. تقليديًّا، ستستخدم الشركة رقائق كوالكون في الولايات المتحدة وبعض المناطق الأخرى، بينما ستحصل أوروبا والهند على معالجات Exynos الخاصة بشركة سامسونج. يشير تقرير من RealmiCentral إلى أن سامسونج قررت التركيز على بناء معالجات مخصصة جديدة لمجموعة جالكسي (كما رأينا من Apple و Google)، على الرغم من أن هذه لن تكون جاهزة لبضع سنوات.

لكن خلط المهندسين لمتابعة هذا المشروع يعني أن العمل على رقائق Exynos الحالية قد يتم تقليصه أو إيقافه، مما أدى إلى حصول السوق الأوروبية على معالجات كوالكوم في جالكسي S23 وربما في طرز S24 أيضًا. هذا ليس مؤكدًا، حيث ذكرت Sammyfans أن العملاق الكوري يعمل بالفعل على شريحتين جديدتين من Exynos 2300 للنماذج متوسطة المدى والرائدة.

الكاميرات

تعد الكاميرات نقطة بيع رئيسية أخرى في هواتف Galaxy ، ونشهد انتشار شائعات على نطاق واسع بأن أحد طرازات S23 – على الأرجح جالكسي S23 الترا – سيأتي مع مستشعر ISOCELL HP1 الجديد من سامسونج بقوة 200 ميجا بكسل في كاميرته الرئيسية. تم الإعلان عن هذا المستشعر من قبل شركة Samsung في سبتمبر 2021، ولكنه لم يظهر بعد في أي من أجهزة الشركة. إنها تعد بأداء مذهل في الإضاءة المنخفضة بفضل الخدع الحاسوبية الذكية التي تعمل بالبكسل والتي تسمى تقنية ChameleonCell. إليك كيف تصفها Samsung:

“للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة المطلق، يتميز ISOCELL HP1 بتكنولوجيا ChameleonCell الجديدة كليًا، وهي تقنية تكافؤ البكسل التي تستخدم تخطيط بكسلين اثنين أو أربعة في أربعة أو بكسل كامل حسب البيئة. في بيئة الإضاءة المنخفضة، يتحول HP1 إلى مستشعر صور بدقة 12.5 ميجابكسل مع 2.56 ميكرومتر بكسل كبيرة عن طريق دمج 16 بكسلًا متجاورًا. بكسل 2.56 ميكرومتر الذي تم تشكيله حديثًا قادر على امتصاص المزيد من الضوء والحساسية، مما ينتج عنه صورًا أكثر إشراقًا ووضوحًا في الأبواب أو في المساء. “

في الواقع، أصدرت سامسونج منذ ذلك الحين جهاز ISOCELL HP3 محدث 200 ميجا بكسل (ليس من الواضح سبب عدم وجود HP2 مطلقًا)، لذلك يمكن أن يكون هذا المستشعر هو الذي يظهر في S23 Ultra. نحن نشك في ذلك – لم يظهر HP1 في أي هاتف على الإطلاق، وستريد Samsung الاستفادة من الشريحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ابتكار HP3 هو حجم بكسل أصغر ليناسب وحدات الكاميرا الأصغر، على الأرجح مع انخفاض جودة الصورة – وليس نوع التسوية التي تميل Samsung إلى تقديمها على أجهزتها Ultra. قد تكون هناك أيضًا تغييرات على الكاميرات العادية S23 وS23 +، على الرغم من أننا لسنا متأكدين من عددها.

أبلغ جالكسي كلوب أنه لن يكون هناك أي تغييرات على الكاميرات المقربة للطرازات الأساسية، والتي ستظل مزودة بمستشعر 10 ميجا بكسل. من المرجح أن يكون هذا هو نفس تقريب الصورة 3x المستخدم في سلسلة S22، على الرغم من أنه من الممكن أن تقوم Samsung بإجراء تعديلات أخرى مع الالتزام بنفس الدقة.

أفاد نفس الموقع أن سامسونج “تفكر” مع ذلك في الانتقال إلى كاميرات سيلفي جديدة بدقة 12 ميجابكسل على S23 وS23 +، وهو تغيير عن وحدات 10 ميجابكسل المستخدمة منذ Galaxy S10. لا نعرف أي جهاز استشعار قد تستخدمه Samsung – ولا ما إذا كان سيتم العثور عليه في ثقب أو وضعه أسفل الشاشة كما هو الحال في Galaxy Z Fold 3، على الرغم من أن أحد المتسربين في Naver يستشهد بـ “مصادر الصناعة” في قوله إنه ستستخدم طرازات S23 كاميرات تحت الشاشة.

لا نعرف ما إذا كانت سامسونج تخطط لتعديل كاميرا الصور الشخصية S23 الترا – فقد استخدمت جميع طرز الترا الثلاثة حتى الآن مستشعر صورة شخصية بدقة 40 ميجا بكسل.

البطارية والشحن

بالطبع، ستتطلب كل وحدات البكسل والمعالجات هذه قدرًا معقولاً من الطاقة، لذلك من الجيد أن منشورًا حديثًا على Twitter منTheGalox يكشف أن سامسونج يمكن أن تطور تصميمًا جديدًا للبطارية المكدسة من شأنه أن يزيد من الكثافة دون الحاجة إلى القيام بذلك. أكبر منهم. يشير المنشور إلى أنه من المتوقع أن تبلغ سعة بطارية S23 Ultra 5500 مللي أمبير أو أكثر، مع تلقي S23 + خلية 5000 مللي أمبير في الساعة وS23 القياسية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

حتى الآن، هذه هي كل الأخبار والإشاعات التي وجدناها حول سامسونج جالكسي S23. بالطبع، سنواصل تحديث هذه المقالة مع ظهور المزيد من المعلومات، لذا تأكد من إعادة التحقق بانتظام. إذا كنت لا تستطيع الانتظار حتى تاريخ إصدار S23 لاستبدال جهازك الحالي، فراجع أفضل تقرير حول صفقات سامسونج جالكسي لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على صفقة.

إليك أيضًا

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..