Loading Offers..
100 100 100

هل تبحث عن صور مجانية وعالية الجودة؟ هنا الحل

لتجربة قراءة أفضل تفضل بزيارة المقالة على زد

حينما نكتب مقالاً جديداً على موقع ما، أو حتى عند تغيير واجهة العرض أو نشر مقالة أو عبارة على صفحاتنا على شبكات التواصل غالباً ما نبحث عن صور رائعة تتلاءم مع المحتوى، والعملية تلك صعبة ومرهقة، بل إنها قد تفوق صعوبة كتابة المقال المراد نشره، لأنها تساهم في جذب القارئ أو نفوره من المحتوى. سنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل سبعة مواقع إلكترونية في تقديم صور بالغة الجودة، كما إنها تقدم محتوى مجانيّا، حيث تعد الصورة الشيء الحيويّ المثير لما يحمله المحتوى من معنى.

 بيكساباي Pixabay

واحد من أفضل المواقع العالميّة التي تحوي صورا بالغة الجودة، وهو واحد من أكبر مواقع الصور المجانية عبر الإنترنت. هذا الموقع مليء بأكثر من مليون صورة في مجالات متعددة، ستجد هنا رسوما توضيحية وحتى مقاطع فيديو. بمجرد العثور على صورة، يمكنك اختيار الدقة وإكمال رمز التحقق لتنزيلها، أو يمكنك التسجيل مجانًا للتخلص من خطوة رمز التحقق. جميع الصور تقريبًا في موقع بيكساباي آمنة ورائعة للاستخدام، ولتجنب أي شيء غير لائق يظهر في نتائج البحث، يمكنك تمكين مربع البحث الآمن قبل التصفح. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

أنسبلاش unsplash

من أفضل المواقع جودة، هنا ستجد كوكبة رائعة من المحترفين والمهنيين الذين يشاركون العالم التقاطاتهم بطريقة مجانية للاستخدام . يملك موقع أنسبلاش أداة بحث قوية ولكن إذا لم يكن لديك أي شيء محدد في ذهنك، يمكنك هنا استعراض مجموعات تم تجميعها من قبل مستخدمين آخرين في موضوعات مختلفة. عند تسجيل الدخول، يمكنك إنشاء مجموعاتك المجانية الخاصة. فهي مفيدة للغاية لجمع الصور للمجال الذي توده. تمامًا كما هو الحال مع مواقع الويب الأخرى المذكورة هنا، لا يلزمك المصورون بذلك، ولكن لشيء جميل أن تترك عملاً جميلا في تصنيف الصور بعد تنزيلك واستخدامك لها، إنها طريقة جميلة الشكر . يمكنك زيارة الموقع من هنا.

شبكة بيكسلز (Pexels)

بيكسلز  شبكة رائعة في توفير الصور المجانية، تساعد بيكسلز الملايين من منشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم على إنشاء المنتجات والتصميمات الجميلة بسهولة. تقدم بيكسلز صوراً عالية الجودة ومجانية تماماً بموجب ترخيص  بيكسلز. يتم وضع علامات على جميع الصور على نحو رائع، كما يمكن البحث عنها بسهولة. تتوفر هنا مئات الآلاف من الصور المجانية للأوراق المالية وتضاف كل يوم صور جديدة عالية الدقة. يتم التقاط جميع الصور من الصور التي تم تحميلها من قبل مستخدمي الشبكة أو يكون مصدرها من مواقع الصور المجانية. يتم التأكد من أن جميع الصور المنشورة ذات جودة عالية ومرخصة. تعد بيكسلز  أيضاً من الشبكات القليلة التي تقدم صورًا فضائية مجانية، حيث إن بعض الصور من وكالة ناسا، لذلك فهيّ ذات جودة بالغة. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 قراتيسوقرافي Gratisography

هنا صور رائعة ومتميزة عن المواقع السابقة، الكثير يتحدث عن أن صور موقع قراتيسوقرافي منفردة بطابع إبداعي، تم إنشاء هذه المجموعة من قبل مصمم الرسومات الموهوب ريان ماكغواير، الموقع مليء بالعديد من الصور المجانية التي يمكنك الإطلاع عليها وتنزيلها واستخدامها في مشروعك القادم . يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 بيكجامبو Picjumbo

بيك جامبو موقع صغير نسبيًا لكنه يتميز بصور فريدة قام بها المصور الموهوب والمالك فيكتور هاناسيك. لقد تم في هذا الموقع حتى كتابة هذا المقال أكثر من 6,326,451 تنزيل، إنه موقع صغير لكنه ينتج صورًا بالغة الجودة، هناك العديد من المجموعات التي بإمكانك البحث فيها حول صور محددة، إنه موقع يقدم لك أكثر مما تحتاجه. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 بيكويزرد Pikwizard

بيكويزرد موقع جديد لكنه كبير ورائع! لقد تمكنوا من بناء مكتبة ضخمة من الصور في قاعدة البيانات الخاصة بهم وتخطيطهم السهل الاستخدام بسيط وجذاب للغاية، لديهم الكثير من الصور عالية الجودة، وهو أمر نادر لمواقع تخزين الصور المجانية، والرائع أيضا إمكانية " تحرير صورة". عند النقر فوق "تحرير صورة"، فإنه يسحب الصورة إلى أداة أخرى تسمى "معالج التصميم". من هناك، يمكنك تعديل الصورة بعدة طرق، مثل إضافة تأثيرات، وإضافة نص وحتى إضافة طبقات ورموز أخرى أعلى الصورة. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 فريرينج Freerange

بمجرد التسجيل للحصول على عضوية مجانية في موقع فريرنج ، ستكون الآلاف من الصور عالية الدقة في متناول يدك دون أي تكلفة. إنه موقع رائع يمكن استخدام جميع صوره للمشاريع الشخصية أو التجارية بمجانية وسهولة . يمكنك زيارة الموقع من هنا .

 فليكر Flickr

فليكر موقع لمشاركة الصور والفيديوهات، وحفظها وتنظيمها. يعدّ أيضاً جمعية لهواة التصوير على الإنترنت. بالإضافة إلى كونه موقعا مشهورا للتشارك في الصور الشخصية، يتم استخدام الموقع من قبل المدونين من خلال إعادة استخدام الصور الموجودة فيه". الموقع قديم في هذا المجال، ويملك مكتبة ضخمة من الصور عالية الجودة، إنه حقا رائع، بإمكانك البحث فيه حول الصور التي تود . يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 بارست Burst

يضم مكتبة صور رائعة وعالية الجودة للاستخدام، ستستفيد منها سواء أكنت مطور ويب، مصمما أو لاستخدام تلك الصور في شركتك الخاصة .يمكنك زيارة الموقع من هنا.

 ستوكسناب Stocksnap

يضم صورا بالغة الجودة، ويوجد بالموقع مجموعات تحتوي كل منها على مجموعة من الصور مما يسهل عملية البحث، كما إن هذا الموقع مثل ما سبقه من المواقع يقدم صور مجانية للمستخدم. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

تابع قراءة عشرات المقالات الملهمة على زد

ربما تستفيد من هذه المواضيع كذلك :

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة

تعليق الفايسبوك

01ne-blogger

إرسال تعليق

Loading Offers..